الثلاثاء، ٨ نوفمبر ٢٠١١

ـ(ميلاد مدونة)ـ هناك دائماً ما يستحق أن أكتب عنه


مدونة معنى الحياة


قررت أن أكتب ..
هل هي المرة الأولى لي في الكتابة ؟ لا !! و لكني قررت فقط أن أشارك كتاباتي و ما يجول بخاطري مع الجميع ..بمعنى أدق قررت أن أُدوِّن ..

عن ماذا سأكتب ؟ سأكتب و أدون عن كل شئ و أي شئ يستحق أن أكتب عنه -من وجهة نظري بالقطع- ...
سأكتب عن السياسة .. رؤيتي للحياة و فلسفتها .. سأكتب عن الدين .. عن أمُتي .. عن همومنا و هموم شعوبنا .. عن النهضة و الحضارة .. عن شخصيات تآثرت بها .. عن أفكار و خواطر متناثرة .. عن العلم و الثقافة .. عن الوسائط المتعددة و التكنولوجيا.. عن الرياضة .. عن الأخلاق .. عن علم النفس .. عن القيم الإسلامية .. بإختصار سأكتب عن كل ما يهمني في هذه الحياة و أراه ركيزة في بناء الفرد المسلم و مجتمعه.. سأكتب في كل ما أرى فيه معنى للحياة.

سأحاول دائماً بث الأمل في النفوس .. الأمل الصادق .. أمل مبني على يقين و إيمان و تاريخ ودراسات.

سيكون مرحباً دائماً بآرائكم و أفكاركم التي ستُثري ما أكتب و تشجعني إن كنت على الطريق الصحيح و تقوِّمني إن أخطأت.

سأكتب إن شاء الله .. سأكتب إذاً لأحيا و يحيا غيري ..

فهناك دائماً ما يستحق أن أكتب عنه




هناك ٤ تعليقات:

  1. وددت لو أنا لي بٌدا وصبرا على الكتابة لي مدونة لكن أزورها حينما تواجهني متاعب الحياة !!!

    سأعاهد نفسي معك أن أكتب، أكٌتب لأحيا ولتحيا حياتي ..

    ردحذف
  2. تحياتى يا سلسبيل وفى انتظار كتاباتك لاستمتع بمتابعة وجهة نظرك فى الحياة

    ردحذف
  3. بالمناسبة دى مدونتى ولكنى اكتب فيها ما يخص مشاعرى وبداخلى http://wwwjusthumen.blogspot.com

    ردحذف
  4. طيب يا أخت سلسبيل .. إحنا فى انتظار حضرتك تدونى هنا شوية بجانب الفيس :)))

    ردحذف